باحث أمريكي يؤكد أن سبب مرض السرطان نقص فيتامين ب 17

توصل الباحث والكاتب الأمريكي “جريفين مارشالز” إلى أن السبب المباشر للإصابة بمرض السرطان العضال يعود إلى النقص في فيتامين ب 17 ، وان هذا المرض يشبه الإسقربوط والذي يحدث بسبب النقص في فيتامين سي والذي كان يصيب كثير من الناس وخصوصا البحارة قديما.

وبين الباحث الأمريكي ان المادة الفعالة في فيتامين ب 17 هي مادة ” أميجدالين” وهذه المادة لا تتوفر في الأدوية، لكنها موجودة في بذور الفواكه التي يرميها الناس عند تناولهم للفاكهة وتتميز بطعهما المر لكنها في الواقع علاج فعال للسرطان كما يؤكد الباحث مارشالز.

وأضاف مارشالز أنه بمجرد تناول كميات كافيه من فيتامين “ب17” يزول المرض تماما، لافتاً إلى أن شركات الأدوية لا تنتجه حتى لا تتوقف تجارتها بآلام المرضى وربحها الكبير، وتابع أنه بما أن السرطان هو عبارة عن نقص في فيتامين “ب17″، فإن تناول مقدار يتراوح ما بين 15 و20 حبة من البذر الموجود بنواة التفاح والمشمش والخوخ والكمثرى والبرقوق يوميا يعتبر كافياً.


هذا وقد بين الباحث مارشالز في كتابه ” لماذا يلجأ الأطباء إلى استخدام الأدوية الكيماوية” إن السبب الحقيقي ليس له علاقة بالطب لكن له علاقة بالاقتصاد والربح وتسويق أدوية تتسبب في القتل ولا تشفي والهدف منها هو الربح للشركات المنتجة لتلك الأدوية التي يثبت فشلها في كثير من الحالات.

عن فريق التحرير

يشرف على موقع آفاق علمية وتربوية فريق من الكتاب والإعلاميين والمثقفين

شاهد أيضاً

عندما يكون طعامك دواء لك

الدكتورة إيناس بركات إن الطعام الذي يفعل فعل الدواء هو ذلك الذي يزيد أو يخفف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *