وصفة من الطب البديل تفيد في فتح شرايين القلب

الدكتور الصيدلاني صبحي العيد *

تاليا وصفة من الطب البديل قد تفيد المرضي المصابين بانسداد لشرايين القلب نتيجة تراكم الدهون والكولسترول على جدرانها الداخليه مما قد يودي الى الجلطه القلبية، ويمكن استعمالها أسبوعين متواصلين كل ستة شهور للوقايه ولتنظيف كل من الكبد و الشرايين والاوعيه الدمويه خصوصا اذا كنت من المدخنين وتتناول ادوية الكولسترول والدهون الثلاثية.

عصير ليمون 100س س
عصير الزنجبيل 100س س
عصير الثوم 100س س
خل تفاح أصلي 100س س

قم بمزج جميع المكونات أعلاه ، وقم بغليها على نار هادئة ما يقرب من عشرون دقيقه، وعندما يصبح بمقدار 3 أكواب ، خذها واتركها حتى تبرد .

بعد أن تصبح باردة ، قم بمزج 300 س س من العسل الطبيعي ويفضل عسل السدر مع الخليط ثم احفظها داخل زجاجة.

عند كل صباح وقبل الإفطار وعلى الريق قم بأخذ ملعقة كبيره واحدة بانتظام، مصحوبة بكوب ماء بارد من الثلاجة، وستفتح جميع الشرايين المسدودة لديك بإذن الله بعد حوالي عشرين يوما جربها.

إذا ثبت انك تعاني من انسداد بعض الشرايين، وقبل إجراء عملية القلب المفتوح أو عملية زراعة الشبكة في بعض الشرايين، فهي لن تضرك بالتأكيد وعسى أن تريحك من عناء الجراحة القلبية وغيرها من الإجراءات الطبية.

ملاحظه

إذا كنت تعاني من حموضه زائده في المعد ه او تعاني من القرحه في الجهاز الهضمي عليك بتناول دواء المعده قبل تناول هذه الخلطة، وإذا كنت تتناول مميعات الدم اوقف استعمالها اثناء تناول الوصفة الطبيعية هذه.

* مستشار الغذاء الصحي والنباتات الشافية

عن الدكتور صبحي العيد

*مستشار /دكتوراه الغذاء الصحي والنباتات الشافيه Health food and healing herbs advisor DRSUBHI_EID@HOTMAIL.COM

شاهد أيضاً

فوائد واستخدامات الهيل

د. عماد الهاشمي * الاسم العلمي للهيل Elettaria cardamomum وهو شجيرة وليس شجرة، والجزء المستعمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *