مشروب خاص لتنحيف الأرداف والبطن

الدكتور الصيدلاني صبحي شحاده العيد *

يساعد هذا المشروب على تنحيف الارداف والمؤخرة والأفخاذ والبطن، يعني سمنة الاجاصة عند المرأة والتفاحة عند الرجل كما يساعد في منحك بطنا مسطحا وهو امن جدا لن يضرك ابدا فجربيه.

تلعب بعض المكملات الغذائية والأغذية الطبيعيه دورا مغذيا اساسيا للجسم وخصوصا للشعر والأظافر والجلد بشكل عام كما انه يساهم في تحسين شكل الجسم ونحت منحنياته مع القليل من المجهود ولو نصف ساعة هرولة يوميا والحميه الضرورية عن السكاكر والحلويات.

من هذه الاغذية البندورة هو التفاح يساعدان على تطهير المعده ومحاربة الامساك ويعززان عملية الحرق للدهون خلال فتره قصيرة ناهيك عن ما يحتويانه من مغذيات طبيعية وضرورية للجسم ومضادات اكسده لتعزز عملية ابطاء الشيخوخة للبشرة وخصوصا تجاعيد العمر في الوجه والرقبة.

تحضير المشروب

حبة تفاح
حبة بندورة حمراء
حبة ليمون
ملعقة عسل أصلي كبيره
ملعقة من الزنجبيل المبشور

تخلط جيدا هذه المكونات مع حوالي كوب ماء بالخلاط

ويتم تناول كوب من هذا المشروب كل ليله قبل النوم، ويمكن تحضير كميه تكفي لأسبوع وحفظها في الثلاجة ليتم تناول كوب منها كل ليله.


من الضروري الحميه تماما عن الحلويات بأنواعها والسكاكر عند تناول هذا المشروب ويكفي بالتأكيد الكميه التي تم تناولها في شهر رمضان المبارك من مختلف الحلويات والسكاكر التي يزخر بها السوق طيلة ايام الشهر الفضيل مما يفسر صدق وواقعية الإحصائية التي قمنا بها وكانت نتيجتها زيادة اوزان معظم الصائمون في شهر رمضان المبارك وخصوصا النساء والفتيات.

* مستشار (دكتوراه) ومحاضر دولي للغذاء الصحي والنباتات الشافية

عن الدكتور صبحي العيد

*مستشار /دكتوراه الغذاء الصحي والنباتات الشافيه Health food and healing herbs advisor DRSUBHI_EID@HOTMAIL.COM

شاهد أيضاً

فوائد الثوم والفجل في معالجة بعض الأمراض

تبين الدراسات أن الثوم يحتوي على مادة الألسين التي تمتلك خصائص مضادة للفطريات والفيروسات والجراثيم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.