انت هنا : الرئيسية » سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

فيما يخص حقوق النشر:

المقالات المنشورة في موقع آفاق علمية وتربوية كتبت و حررت من قبل فريق عمل الموقع , كما يساهم العديد من الكتاب والإعلاميين والمثقفين والزوار في كتابة وإعداد المقالات المنشورة ، لذلك نحن لا نملك و لا ندعي ملكية المقالات التي تصلنا من زوارنا أو من المشاركين بالمقالات .
كذلك نحن نحصل على بعض المقالات من وكالات نشر المقالات والأخبار المجانية , و فيما يخص هذه المواد المنشورة في الموقع ، نحن أيضا لا نملكها و لا ندعي ملكيتها ، وفي معظم هذه الحالات نحاول الاتصال بالشخص أو بالهيئة المالكة للمحتوى المنشور إن أمكن ، و نذكر اسم صاحب المقال واسم الموقع الناشربشكل واضح وصريح ، وقد نضع رابطا للموقع المالك على شبكة الإنترنت، هذا علما بأن المقالات والمواضيع والنصوص والصور والأفلام والأصوات والبرمجيات وغيرها المنشورة في موقع آفاق علمية وتربوية تعبر عن رأي كتابها فقط ، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ، أو رأي بقية كتاب موقع آفاق علمية وتربوية.
إذا وجدت أية محتويات في الموقع تتنافى مع خصوصيتك الرجاء الاتصال بنا.

الخدمات المقدمة من طرف ثالث:

نستخدم في آفاق علمية وتربوية خدمات جوجل الإعلانية وقد نستخدم خدمات إعلانية أخرى ، و التي ترونها في صفحات الموقع , وليس لنا في موقع آفاق علمية وتربوية أية علاقة بمحتويات تلك الإعلانات، وللتعرف على سياسة الخصوصية لخدمات جوجل الإعلانية يرجى زيارة موقعهم الرسمي على الانترنت.

الارتباط بمواقع أخرى:

يحتوي موقع موقع آفاق علمية وتربوية على روابط لمواقع أخرى , ولا يوجد لنا علاقة بسياسة الخصوصية لهذه المواقع ، كما أننا لسنا مسؤولين عن محتويات تلك المواقع أو الوصلات أو الروابط.

أيضا ولأغراض إدارة الموقع بشكل فعال , تجمع بعض المعلومات عن زوار الموقع بهدف التحليل و إعداد الإحصائيات ، هذه المعلومات لا نقوم بنشرها بأية طريقة تؤدي إلى كشف أية معلومات شخصية و لن نقوم بإعطائها إلى أي طرف ثالث . فيما عدا إذا كانت لهدف قانوني موثق .

نشر التعليقات:

إن إدارة الموقع أو من ينوب عنها لهم كامل الصلاحية في قبول أو رفض التعليقات التي ترسل من القراء, التعليقات غير اللائقة يتم حذفها فورا و يتم منع الشخص من التعليق مستقبلا ، عن طريق منع ال اي بي I.P الخاص به ، كذلك قد يتم تعديل بعض الكلمات أو الجمل الواردة في تعليقات القراء دون المساس بجوهر وهدف التعليق .

تنويه بخصوص المعلومات الطبية المتوفرة في الموقع:
إن كل ما يقدمه موقع آفاق علمية وتربوية من معلومات و أبحاث وأخبار طبية أو تغذوية ، هي للأغراض التعليمية والتثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم كبديل عن النصائح الطبية أو التشخيص أو المعالجة المقدمة من الطبيب أو أي شخص آخر مؤهل لتقديم الرعاية الصحية . إننا نرجو ألا تستخدم أية معلومة طبية في موقع آفاق علمية وتربوية بغرض تشخيصي أو علاجي لأية حالة مرضية دون إشراف طبي مباشر، إننا في موقع آفاق علمية وتربوية لا نتحمل المسؤولية القانونية أو الأخلاقية الناجمة عن محتوى المقالات الطبية أو غيرها من المقالات المنشورة في الموقع ، كما أننا لن نكون في أي وقت طرف ثالث في أي نزاع قانوني أو نزاع أخلاقي أو نزاع عقدي أو نزاع قومي أو نزاع عرقي ، بين الأفراد أو بين المؤسسات أو بين المنظمات المختلفة .

اسم الموقع و شعاره :

اسم الموقع وشعاره من ضمن خصوصيات الموقع ، ويمنع التصرف بهما دون إذن خطي من قبل إدارة الموقع .

شروط إعادة نشر المقالات:

1 – احترام حقوق الملكية التي تخص كاتب المقال ، عن طريق نشر اسم صاحب المقال كاملا ، ونشر المقال دون نقصان أو زيادة.
2 – الموافقة على وضع جميع الوصلات والروابط و المصادر الملحقة في المقال.
3 – عدم تغيير العنوان أو المحتوى بأي شكل من الأشكال.
4 – جعل جميع الوصلات أو الروابط الموجودة في المقال أو المادة تعمل بعد النشر الإلكتروني ، عند النقر عليها.
5 – الموافقة على وضع جملة مصدر المقال موقع آفاق علمية وتربوية.
6 – الموافقة على عدم بيع المقالات المنشورة أو استخدامها تجاريا .
7 – عدم الطلب من قراء المقالات بدفع أي مبلغ مالي مقابل قراءة تلك المقالات .
8 – عدم ترجمة هذه المقالات إلى أية لغة أخرى.
9 – عدم نشرها صوتيا أو عن طريق الفيديو.

التغيير في سياسة الخصوصية:

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية الخاصة بموقع آفاق علمية وتربوية ، دون سابق إعلام , إذا كان لديك أية استفسارات لا تتردد بمراسلتنا على البريد الإلكتروني
al3loom.com@gmail.com

أخر تحديث لهذه الصفحة في 22 ديسمبر ( كانون أول ) 2016

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى