انت هنا : الرئيسية » حول الموقع

حول الموقع

آفاق علمية وتربوية

موقع متخصص لنشر الثقافة العلمية والصحية والتكنولوجية وكذلك المواضيع التربوية


تعريف بموقع آفاق علمية وتربوية

موقع آفاق علمية وتربوية، موقع تعليمي متخصص لنشر الثقافة العلمية والصحة والتربوية، ويستهدف الموقع طلبة المدارس والجامعات وكل من يسعى للمعرفة العلمية والتربوية، تأسس الموقع في 1 يناير – كانون ثاني 2011،وقد استطاع الموقع خلال وقت قصير نسبيا أن يستقطب أعداد متزايدة من الزوار والقراء والكتاب والمتابعين.

ويشرف على موقع آفاق علمية وتربوية فريق من الكتاب والإعلاميين والمثقفين، ويتم نشر المواضيع التي لها صلة بالثقافة العلمية والصحية والتربوية، ويولي فريق تحرير الموقع اهتماما خاصا لإبراز الانجازات العلمية الحديثة، كما يهتم الموقع بوجه خاص بانجازات المخترعين العرب في شتى أنحاء العالم، فيسلط الضوء على تلك الانجازات ويقدمها للقراء.

كذلك فان لفريق تحرير موقع آفاق علمية وتربوية، اهتماما خاصا بالمواضيع التربوية التي تهم طلبة المدارس والكليات التربوية الجامعية، حيث أن نجاح النظام التربوي سيكون له أثر واضح في نجاح الثقافة العلمية وتجذرها في أي مجتمع يسعى نحو التقدم والازدهار.

إننا كفريق تحرير لموقع آفاق علمية وتربوية نرحب بالتعاون المثمر والبناء مع كافة المثقفين والكتاب والباحثين والإعلاميين وطلبة المدارس والجامعات، لنشر مواضيعهم التي لها صلة بالمواضيع العلمية والصحية والتربوية، حيث سيتم نشرها بأسمائهم، كذلك فإننا نرحب بالتعاون مع المؤسسات التربوية في أي مكان في العالم، وستكون صفحات الموقع مفتوحة لكل من يرغب في النشر، إذ سيتولى فريق التحرير مراجعة موادهم وتدقيقها ونشرها مع الإشارة إلى الجهة التي أرسلت المادة سواء مؤسسات أو أفراد.

إن فريق تحرير موقع آفاق علمية وتربوية يسعون نحو تعزيز المحتوى الرقمي العربي على شبكة الإنترنت، بحيث يكون هذا الموقع منصة للنشر والتواصل مع أصحاب الاختصاص للاستفادة من خبراتهم العلمية والصحية والتربوية، لتعم الفائدة ولسد الفجوة الرقمية التي يعاني منها الوطن العربي.

إننا كفريق تحرير لموقع آفاق علمية وتربوية نؤكد على أن كل ما يرد في موقع آفاق علمية وتربوية من معلومات أو أبحاث أو أخبار طبية أو تغذوية ، هي للأغراض التعليمية والتثقيفية فقط ، ولا يجب أن تستخدم كبديل عن النصائح الطبية أو التشخيص أو المعالجة المقدمة من الطبيب أو أي شخص آخر مؤهل لتقديم الرعاية الصحية، لذلك نرجو ألا تستخدم أية معلومة طبية في آفاق علمية وتربوية لغرض تشخيصي أو علاجي لأية حالة مرضية دون إشراف طبي مباشر.

تخضع كافة التعليقات للمراجعة وسيتم نشرها حال الموافقة عليها. ليس لنا علاقة بمحتوى إعلانات الجوجل. الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها فقط.

للإعلان على موقع آفاق علمية وتربوية ولنشر المواد الدعائية، يتم الاتفاق عليها مع إدارة الموقع.

© 2018 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى