انت هنا : الرئيسية » البيئة والتنمية » جمعية الإمارات للجودة تعزز موقعها الريادي على الساحة الدولية وتوقع مذكرة تفاهم بين “أفكار إماراتية” و”أفكار بريطانية”

جمعية الإمارات للجودة تعزز موقعها الريادي على الساحة الدولية وتوقع مذكرة تفاهم بين “أفكار إماراتية” و”أفكار بريطانية”

وقعت جمعية الإمارات للجودة ممثلة بالفرقة المهنية “أفكار إماراتية” أول مذكرة تفاهم مع نظيرتها “أفكار بريطانية” خلال مؤتمر عقد مؤخراً في بريستول البريطانية. وبموجب الاتفاقية تم إعداد نظام موحد للتقييم بين أفكار إماراتية وأفكار بريطانية يتيح لـ “أفكار إماراتية” إجراء التقييم الموحد لأنظمة الاقتراحات على مستوى الدولة للقطاعين العام والخاص. أكد ذلك السيد عبد القادر عبيد علي رئيس “أفكار إماراتية” أن هذا التقييم يمنح المؤسسة الفرصة لتحديد موقع نظام اقتراحاتها نسبة الى الفئات المعتمدة عالمياً وذلك من خلال تقرير مفصل يحتوي على فرص التحسين حيث يتم هذا التقييم من قبل مقيمين معتمدين من قبل “أفكار بريطانية”.

وفي هذا السياق قال البروفيسور هادي التيجاني “رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للجودة” لقد حققت دولة الامارات العربية المتحدة الريادة في نشر ثقافة التميز على مستوى الوطن العربي وقد آن الأوان لتعمل مع مؤسسات عالمية على دعم ثقافة أنظمة الاقتراحات وأنه لشرف كبير للجمعية أن تقوم الفرقة المهنية “أفكار إماراتية” بتوقيع مذكرة التفاهم هذه التي تجعلها مؤسسة فريدة من نوعها في هذا المجال على مستوى الوطن العربي ككل.

مثّل “أفكار إماراتية” خلال المؤتمر وحفل التوقيع السيد عبد القادر عبيد علي ومن جانب أفكار بريطانية السيد اندي بيدوز. وخلال المؤتمر تم تكريم السيد عبد القادر عبيد علي بمنحه زمالة أفكار بريطانية في سابقة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي.

نبذة عن جمعية الإمارات للجودة:

جمعية ذات نفع عام تم إشهارها من قبل وزارة الشئون الاجتماعية وفقا للقرار الوزاري رقم (419) لسنة 2007 . لقد تم تحديد رؤية الجمعية “تعميق فكر وثقافة التميز لدى الأفراد والمؤسسات المحلية والإقليمية”، كما تم تحديد رسالة الجمعية لتكون: “تقديم خدمات التوعية والتدريب والدراسات والبحوث والاستشارات في مجال الجودة والتميز، والاستفادة من أفضل الممارسات العالمية والمميزات التنافسية من خلال الشراكة الإستراتيجية مع المؤسسات المحلية والإقليمية والعالمية”

عماد سعد
منسق إعلامي للجمعية
0506979645
emadsaad126@gmail.com



اقرأ أيضا

نقلة نوعية في خطة التوعية البيئية لمرتادي المناطق البرية في الشارقة

محمد بن زايد يطلق قمة عالمية حول المياه 2013

تزايد تركيز الغازات المسببة لظاهرة الاحتباس الحراري في الغلاف الجوي

محاذير وقيود على استخدام المبيدات الحشرية

تأثير المبيدات الحشرية على التوازن الطبيعي بين الحشرات الضارة وأعدائها الطبيعية

عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3376

اكتب تعليق

© 2018 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى