انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » واتساب تحدث تطبيقها بقنوات مشابهة للتيليغرام

واتساب تحدث تطبيقها بقنوات مشابهة للتيليغرام


يتميز تطبيق التيليغرام بكثير من المميزات التي تجعله يتفوق على غيره من التطبيقات الخاصة بالتواصل الفوري والمراسلة، وبالرغم من أن كثير من التطبيقات الأخرى اكثر شعبية منه، الا لن مميزاته تجعله من افضل تلك التطبيقات وهو بالتالي يفيد جدا لكثير من الأشخاص وكذلك الشركات والمؤسسات والمنظمات حيث يتيح لهم القدرة على تنظيم اعمالهم والتعريف بخدماتهم وترويجها ونشر الأخبار بكشل مباشر من خلال قنوات التيليغرام ذات الميزات الهامة.

هذه الميزات جعلت واتساب تدخل تعديلات على تطبيقها حيث مكنت مدير أي مجموعة من نشر الأخبار ضمن المجموعة لكي يطلع عليها المشتركون فقط ولا يملكون حق النشر وهذا مشابه الى حد ما مع قنوات التيليغرام.

ولتفعيل تلك الخاصية، يمكن لأصحاب المجموعات الذهاب لمعلومات المجموعة ثم إلى الضبط وبعدها إلى الرسائل ومن ثم اختيار بند المدير فقط، وهو ما سيجعل المجموعة مغلقة مقابل أي شخص أخر لمشاركة المعلومات لتتحول إلى قناة خاصة.


يذكر ان كثير من الصحف والمجلات ودور النشر والمواقع الالكترونية تمتلك حاليا قنوات خاصة لها على التيليغرام، ومنها موقع آفاق علمية وتربوية ضمن الرابط التالي https://t.me/afaqilmia ، موجهين الدعوة لكم للاشتراك في القناة والإطلاع على احدث اخبار الموقع.

عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3376

اكتب تعليق

© 2018 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى