انت هنا : الرئيسية » صحة وتغذية » الأمراض والأوبئة » باحث أمريكي يبين أن سبب مرض السرطان نقص فيتامين ب 17

باحث أمريكي يبين أن سبب مرض السرطان نقص فيتامين ب 17

بذور الفواكه
توصل الباحث والكاتب الأمريكي “جريفين مارشالز” إلى أن السبب المباشر للإصابة بمرض السرطان العضال يعود إلى النقص في فيتامين ب 17 ، وان هذا المرض يشبه الإسقربوط والذي يحدث بسبب النقص في فيتامين سي والذي كان يصيب كثير من الناس وخصوصا البحارة قديما.

وبين الباحث الأمريكي ان المادة الفعالة في فيتامين ب 17 هي مادة ” أميجدالين” وهذه المادة لا تتوفر في الأدوية، لكنها موجودة في بذور الفواكه التي يرميها الناس عند تناولهم للفاكهة وتتميز بطعهما المر لكنها في الواقع علاج فعال للسرطان كما يؤكد الباحث مارشالز.



وأضاف مارشالز أنه بمجرد تناول كميات كافيه من فيتامين “ب17” يزول المرض تماما، لافتاً إلى أن شركات الأدوية لا تنتجه حتى لا تتوقف تجارتها بآلام المرضى وربحها الكبير، وتابع أنه بما أن السرطان هو عبارة عن نقص في فيتامين “ب17″، فإن تناول مقدار يتراوح ما بين 15 و20 حبة من البذر الموجود بنواة التفاح والمشمش والخوخ والكمثرى والبرقوق يوميا يعتبر كافياً.

هذا وقد بين الباحث مارشالز في كتابه ” لماذا يلجأ الأطباء إلى استخدام الأدوية الكيماوية” إن السبب الحقيقي ليس له علاقة بالطب لكن له علاقة بالاقتصاد والربح وتسويق أدوية تتسبب في القتل ولا تشفي والهدف منها هو الربح للشركات المنتجة لتلك الأدوية التي يثبت فشلها في كثير من الحالات.

المصدر
أخبار السعودية

عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3386

اكتب تعليق

© 2018 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى