انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » برامج وتطبيقات » تطبيق الدردشة google allo يتصدر التطبيقات المحملة من جوجل بلاى

تطبيق الدردشة google allo يتصدر التطبيقات المحملة من جوجل بلاى

جوجل الو
تجاوز عدد مستخدمي تطبيق google allo مليون مستخدم وقد تصدر خلال الأسبوع الماضي قائمة أكثر التطبيقات المجانية التي تحميلها من متجر جوجل بلاي.

وكانت شركة جوجل قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن تطبيق google allo والذي يتميز بتصميمه البسيط والسهل للغاية، واعتماده على الرقم الشخصي للمستخدم، كذلك أدواته الرئيسية كميزة المحادثات المخفية والمشفرة وميزة الردود الذكية، مع دعمه لمشاركة الصور والصوت والفيديو , بين جهات الاتصال.

ويتصدر حاليا تطبيق google allo المركز الأول لأكثر التطبيقات المجانية من على متجر قوقل بلاي، وبنفس الوقت تجاوز عدد مرات تحميل التطبيق 10 مليون مرة من على المتجر نفسه فقط، وبمدة لا تتجاوز 4 أيام.

خذا ويعتبر تطبيق google allo منافسا لكثير من تطبيقات الدردشة الفورية كالواتس آب والفيسبوك مسنجر والنستجرام وغيرها من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال فدخول جوجل لهذا السوق بتطبيق يملك إمكانيات ضخمة بالتأكيد سيلفت الأنظار .

هذا ويقدم google allo كافة الخدمات المعروفة للدردشة والتواصل فهناك الرسائل المباشرة والرسائل الصوتية والمحادثات السرية وتقول جوجل أن التطبيق آمن ومشفر كما يملك وضع التخفي لتشفير المحادثات end-to-end .


أهم مزايا التطبيق تكمن في إمكانيات الذكاء الاصطناعي حيث يقدم لك اقتراحات للردود والرموز التعبيرية وغيرها وهناك أيضاً المساعد الصوتي Google Assistant الذي يمكن ان يتدخل في أي محادثة اذا طلبت منه ذلك ويقدم لك المعلومات ويجب على الأسئلة كما يمكنك محادثة المساعد مباشرة وسؤاله عن أي شيء .

كما يقدم التطبيق مزايا الملصقات والتعديل والكتابة على الصور قبل مشاركتها وتكبير الخط والكثير من المزايا الأخرى .

المصدر مواقع الكترونية
مصدر الصورة
http://www.computerworld.com

عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3256

تعليقات (4)

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى