انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » تويتر تسمح بتجاوز 140 حرفا في الرسائل المباشرة

تويتر تسمح بتجاوز 140 حرفا في الرسائل المباشرة

رسائل تويتر
أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي ذائعة الصيت تويتر عن سماحها ولول مرة بتجاوز حاجز 140 حرفا في الرسائل المباشرة بين المستخدمين.

وحسب ما كشف عنه فانه في شهر تموز / يوليو القادم سوةف يتم السماح للمشتركين بتجاوز حاجز 140 حرفا في الرسائل المباشرة Direct Messages بين مشتركي تويتر.
كذلك سوف تشهد تويتر تغيرا في ادارتها حيث سوف يستقيل الرئيس التنفيذي لشركة تويتر “ديك كوستولو” من منصبه الحالي وسوف يتولى المؤسس المشارك للشبكة جاك دورسي، المنصب بشكل مؤقت.

وتأتي خطوة استقالة الرئيس التنفيذي “ديك كوستولو” في أعقاب فشله في القضاء على ظاهرة الحسابات والتغريدات المزعجة والمسيئة لبقية المستخدمين، إضافة إلى النتائج المالية الأقل من المتوقعة التي حققتها الشبكة الاجتماعية في الفترة الأخيرة، والتي تسببت في نيسان/ ابريل الماضي بتراجع قيمة أسهم الشركة بنسبة تقارب 25%.


وحول خطوة تويتر في زيادة عدد الأحرف في الرسائل الشخصية المباشرة، صرح أجراوال، عبر موقع تويتر الرسمي الموجه للمطورين، أن زيادة عدد الحروف في الرسائل الخاصة لن يغيير شيئا في سياسة الشبكة الخاصة بعدد الحروف المسموح بها في التغريدات، حيث قال ( لا يعني التغيير الجديد شيئاً بالنسبة للتغريدات ستستمر لتكون محدودة بـ 140 حرفاً )

هذا وقد أدخلت تويتر عدة تحسينات على خدماتها منها تغير في تصميم صفحة نتائج البحث وتصميم الصفحة الشخصية وتمكين المستخدمين من تبادل قوائم الحسابات المحظورة من اجل مساعدتهم على التخلص من ظاهرة الحسابات المزعجة والتي تعد من احد اكبر التحديات التي تواجه تويتر حاليا.


عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3267

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى