انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » قريبا فيسبوك تتيح لك إمكانية معرفة أماكن أصدقائك

قريبا فيسبوك تتيح لك إمكانية معرفة أماكن أصدقائك

Nearby Friendsتسعى شركة الفيسبوك على إدخال مميزات جديدة لشبكتها الاجتماعية واسعة الانتشار، ومن تلك المميزات المزمع إدخالها قريبا، ميزة تحديد مكان أصدقائك القريبين منك، وهذه الخدمة سوف تعمل على الهواتف الذكية الأندرويد والأيفون في الولايات المتحدة الأميركية خلال الأسابيع القادمة.

وميزة تحديد أماكن أصدقائك القريبين منك (Nearby Friends) ، سوف تمكن مستخدمي الفيسبوك من معرفة مكان الأصدقاء القريبين منك للتواصل معهم ، وسوف تظهر أماكن الأصدقاء على خريطة خاصة ، وفي حال احد الأصدقاء قريبا منك سوف يظهر إشعار بذلك من اجل الاتصال به ولقائه والاجتماع به إذا رغبت بذلك.

وميزة تحديد الموقع يمكن تفعيلها أو إيقافها مع إمكانية مشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك أو مع فئة محددة من أصدقائك كأصدقائك المقربون على سبيل المثال، لتوفر لك حرية خاصة في مشاركة موقعك لمن تحب من أصدقائك، ولتزيد من خصوصيتك، مع قدرتك على مشاركة موقعك مع فئة محددة من أصدقائك في فترة زمنية معينة.


كذلك فان هذه الميزة سوف تمكنك من معرفة وجهات سفر أصدقائك وأماكن وجودهم في تلك اللحظة كما يتم اقتراح بعض الاماكن السياحية لزيارتها وبعض النصائح المفيدة.


عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3267

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى