انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » شبكة التواصل الاجتماعي “تسو” التي تدفع لمشتركيها

شبكة التواصل الاجتماعي “تسو” التي تدفع لمشتركيها

تسو
آفاق علمية وتربوية – قبل عام من الآن انطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “تسو Tsu” لتكون واحدة من شبكات التواصل الاجتماعي في عالم الانترنت، وخلال تلك الفترة الزمينية القصيرة منذ انطلاقتها، حققت شبكة تسو نجاحا كبيرا وشهرة كبيرة نظرا للميزات التي تقدمها للمشتركين فيها، ومن اهمها انها تقود بالدفع للمشتركين نظير اشتراكهم في الشبكة.

ومن اللافت أن شبكة تسو قد استطاعت جذب أكثر من مليون مشترك فيها خلال فترة خمسة أسابيع منذ انطلاقتها، علما بان شبكة تسو قد تأسست في عام 2013 من قبل مجموعة من رواد الأعمال هم “سيباستيان سوبزاك” و “درو جينسبورغ” و “تيباولت بولينغر” و “جوناثان ليوين”، وهذه الشركة الواعدة تتخذ من نيويورك مقرا لها.

ويمكن الانضمام لشبكة التواصل الاجتماعي “تسو” من خلال الدخول على موقع الشبكة وإدخال البيانات الأساسية كاسم المستخدم والبريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصة بالشبكة والتأكيد على الاشتراك من خلال البريد الالكتروني.


وتتيح شبكة التواصل الاجتماعي “تسو” لأعضائها إمكانية تبادل الصور والملفات والفيديوهات ودعوة أصدقاء وهذا يكون له دور في ربح الأموال من “تسو”.

يذكر أن شبكة التواصل الاجتماعي “تسو” تنشر إعلانات تجارية مع المواد والمواضيع التي يتم نشرها من قبل المستخدمين، حيث تتقاضي شبكة التواصل الاجتماعي “تسو” نسبة من عائدات الإعلانات والنسبة المتبقية تذهب إلى المستخدمين الذين ينشرون المواضيع ويتشاركوا فيها مع أصدقائهم ، وان نسبة الربح تعتمد على عدد الأصدقاء ونسبة المشاركة للمحتوى.


عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3236

تعليقات (1)

  • غادة

    لقد فتحت حساب على شبكة تسو بالفعل هي رائعة وتشبه تماما الفيس بوك كل الشكر على تعرفينا بشبكة تسو

    رد

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى