انت هنا : الرئيسية » ابتكارات واكتشافات » وسائط نقل » شركة هونداي الكورية تضيف ميزة التحكم بسيارتها من خلال الساعات الذكية

شركة هونداي الكورية تضيف ميزة التحكم بسيارتها من خلال الساعات الذكية

hyundai-blue-link-smartwatch
أعلنت شركة “هونداي” الكورية عن إدخالها لميزة التحكم بسيارتها المدعومة بنظام “بلو لينك” Blue Link من التحكم بالسيارة من خلال الساعات الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد وير” Android Wear.
Hyundai Blue Link Smartwatch App
وتطبيق “أندرويد وير” الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، يتيح لأصحاب بعض سيارات هونداي من الموديلات التي تدعم نظام “أندرويد وير” من التحكم بالسيارة من خلال الساعة الذكية، كتشغيل السيارة أو إيقاف المحرك، أو فتح وقفل الأبواب، أو تشغيل أجهزة الأمان، أو العثور على السيارة عند فقدانها وتتبعها، أو الاتصال بخدمة الصيانة عند تعطلها.


وسيكون ممكنا لأصحاب تلك السيارات، الاستفادة من ميزة الأوامر الصوتية المتوفّرة في ساعات “أندرويد وير“، حيث يُمكن للسائق توجيه الأوامر الصوتية مُباشرةً للساعة مثل “شغّل سيّارتي”، “اقفل الأبواب”، “أوقف المحرك” ، “فعل نظام الأمان”، وغير ذلك.

وحسب ما ذكرت شركة هونداي فان نظام “بلو لينك” سيكون متوفرا هذا العام 2015 في سيارتها من طراز ” آزيرا” و “سوناتا” و “جينيسيس”.


عن الكاتب

الأردن

كاتب ومترجم متخصص في الشؤون العلمية، عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3531

اكتب تعليق

© 2019 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى