انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » الهواتف النقالة والذكية » هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 بشاشته المنحنية

هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 بشاشته المنحنية

جالاكسي اس 6
تستعد سامسونج لاطلاق هاتفها الذكي الجديد ” جالاكسي اس 6″ “Galaxy s6″ وحسب ما ذكرت كثير من المواقع الاخبارية التقنية العالمية المتابعة لإصدارات سامسونج من الهواتف الذكية، فان هاتف ” جالاكسي اس 6″ “Galaxy s6” من المتوقع ان يكون بشاشة منحنية من الجانبين.

وكان قد كشفت سامسونج لأول مرة عن تقنية الشاشات المنحنية في هواتفها الذكية، بالهاتف اللوحي “جالاكسي نوت إيدج”، والذي يضم شاشة منحنية على جانب واحد فقط.

اما الهاتف الذكي ” جالاكسي اس 6″ “Galaxy s6” فسوف يصنع من الألمونيوم بالكامل، على عكس الإصدارات السابقة التي استخدمت فيها البلاستيك.

وتسعى سامسونج من خلال اصدار ” جالاكسي اس 6″ “Galaxy s6” الى زيادة مبيعاتها بعد التراجع الواضح في مبيعات هاتف “جالاكسي إس 5″، حيث بلغت المبيعات أقل من المتوقعة بنسبة بلغت 40 بالمائة.


الانباء المتداولة حاليا حول هاتف ” جالاكسي اس 6″ “Galaxy s6” تبين ان سامسونج سوف تطرح الهاتف الذكي الجديد في نسختين كلاهما من المعدن، على أن تعمل النسخة الأولى بمعالج من سلسلة “سنابدراجون” التي تطورها “كوالكوم”، وتعمل النسخة الثانية بمعالج Exynos 7 ثماني النواة المطور من قبل سامسونج بمعمارية 64 بت.

يذكر أن سامسونج كانت قد تخلت عن استخدام المواد البلاستيكية كمواد أساسية في صناعة هواتفها الذكية لأول مرة هذا العام عند الكشف عن مجموعة من هواتف سلسلتها الجديدة “جالاكسي إيه” Galaxy A التي تميزت بهيكل معدني كامل.

المصدر
البوابة العربية للأخبار التقنية

عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3267

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى