انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » مميزات غير معروفة للكثيرين على الفيسبوك

مميزات غير معروفة للكثيرين على الفيسبوك

مميزات الفيسبوك
استطاع الفيس بوك منذ انطلاقه من استقطاب أعداد كبيرة من المستخدمين، ويعد الفيسبوك أهم شبكة اجتماعية في العالم، ومن المميزات الهامة التي استقطبت أعداد كبيرة من المستخدمين ، خدمة المسنجر والتي يستخدمها حاليا أكثر من 500 مليون مُستخدِم نشط في جميع أنحاء العالم.

وتحرص الفيسبوك على إدخال كثير من المميزات إلى خدماتها، وحسب ما أعلنه مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك فأنه خلال السنوات الماضية ومنذ إطلاق الشبكة الاجتماعية تمت إضافة كثير من المميزات إلى هذه الشبكة، إلا أن عدادا كبيرا منها تم إهماله ولم يحظى بالشعبية لدى مستخدمي الفيسبوك.

ومن المميزات التي قلما يستخدمها مستخدمي الفيسبوك نذكر:

تحميل المعلومات الشحصية

وتتيح هذه الميزة، القيام بتنزيل المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم الموجودة على الفيسبوك، وهي تمكن المستخدمين من تحميل الجدول الزمني والصور والرسائل وأيضا الإعلانات التي تمت مشاهدتها وعناوين الاي بي للأجهزة التي قمت بالدخول منها وكافة النشاطات التي تم القيام بها على الفيسبوك.


إعداد قوائم متخصصة للاهتمامات

قوائم الاهتمامات هي ميزة تمكن المستخدم من تنظيم الصفحات التي يدخلون إليها والتي تحظى باهتمامهم ، وهي تمكن المستخدم من السماح للأصدقاء من متابعة تلك القوائم ، ويمكن إعداد ذلك من اختيار “إنشاء قائمة” ثم اختيار الصفحات التي يتم متابعتها أو الأشخاص المتابعين، ويتم إطلاق اسم عليها وتحديد خصوصية هذه القائمة كان تكون عامة أو شخصية.

عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3271

اكتب تعليق

© 2016 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى