انت هنا : الرئيسية » البيئة والتنمية » مجموعة نايا للتميز تطلق البرنامج التدريبي للنصف الأول لعام 2014

مجموعة نايا للتميز تطلق البرنامج التدريبي للنصف الأول لعام 2014

مجموعة نايا
اطلقت مجموعة نايا للتميز برنامجها التدريبي للنصف الأول من العام 2014 بالتعاون مع جمعية الامارات للجودة في خطوة نوعية تساهم في نشر وتجذير ثقافة الجودة والتميز المؤسسي بين مختلف مؤسسات وهيئات القطاع الحكومي وشركات القطاع الخاص في الإمارات.

حيث انفردت المجموعة في برنامجها التدريبي بدورات متخصصة في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسات بإشراف نخبة من الخبراء والمستشارين على مستوى الدولة. غطت فيه عدة محاور هي خدمة العملاء من منظور المسؤولية المجتمعية والموارد البشرية من منظور المسؤولية المجتمعية وفقاً لمعايير الآيزو 26000 ومعايير التميز الاوروبي EFQM

بالإضافة الى دورات نوعية في مجال التطبيقات الخضراء وفقاً لمعايير الاستدامة ومعايير التميز الاوروبي EFQM تلبي احتياجات المؤسسات والشركات التي تتبع منهج اداري وفني متقدم يهدف الى تحقيق الرؤية الاستراتيجية للامارات في الاقتصاد الاخضر وطبقا لمعايير الابنية الخضراء.

كما غطت برامج الدورات المعتمدة موضوع في غاية الاهمية للمؤسسات الكبيرة فقط ألا وهو اعداد تقارير الاستدامة وفقاً لمعايير المنظمة الدولية لكتابة التقارير GRI بإشراف مختصين في هذا المجال.

أما المحور الرابع الذي تركز عليه المجموعة في دوراتها هو التميز المؤسسي من خلال تعريف الفئات المستهدفة على معايير برنامج الجودة والتميز المؤسسي الأوروبي EFQM وآلية تطبيق معاييره في المؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص لما له من أهمية في ارتقاء المؤسسة في أدائها ونتائجها وفق أفضل الممارسات العالمية بما يحقق أكثر مما يتوقعه العملاء المستهدفين.

يذكر ان كافة برامج مجموعة نايا للتميز تقدم باللغة الأم اللغة العربية التزاماً منها في تحقيق رؤيتها الاستراتجية (توطين المعرفة وبناء مجتمع مستدام) لأن المعرفة الحقة لا تؤخذ أو لا تجذر إلا بواسطة اللغة الأم كما أن المجموعة تصدر شهادات المتدربين معتمدة من قبل جمعية الامارات للجودة.
flayer
للتواصل والمزيد من المعلومات عن آلية المشاركة من داخل دولة الامارات أو من خارج دولة الامارات يمكنكم التواصل عبر القنوات التالية: 00971506979645 – 0097124012942 info@nayaexcellence.ae – emadsaad@gmail.com

المصدر
بيئة ابو ظبي



عن الكاتب

الأردن

كاتب علمي متخصص في تكنولوجيا الصناعات الكيماوية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3342

اكتب تعليق

© 2018 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى