انت هنا : الرئيسية » تكنولوجيا » برامج وتطبيقات » تطبيق توك راي للمكالمات الصوتية يجذب الملايين

تطبيق توك راي للمكالمات الصوتية يجذب الملايين

talkray
آفاق علمية وتربوية – يعد تطبيق توك راي talkray المتخصص في المحادثات المجانية عبر الانترنت وتبادل الرسائل القصيرة، من التطبيقات الواعدة التي تنافس الفايبر والسكايب.

وتطبيق توك راي يتوافق مع نظام الاندرويد ونظام ios، وهذا التطبيق يمكن مستخدميه من إجراء المكالمات الصوتية مجانا عبر الانترنت بوضوح، كما يمكن من إجراء المكالمات الجماعية لعدد من مستخدميه بحد أقصى 25 مستخدم في نفس اللحظة.

وممن مميزات تطبيق توك راي إمكانية تبادل الرسائل النصية والصور والفيديو ولعدد غير محدود كما يمكن تبادل تلك الرسائل أثناء إجراء المكالمات دون التأثير على جودة المكالمة وهذه ميزة هامة في تطبيق توك راي.

ويؤكد مطوري تطبيق توك راي أن من مميزات هذا التطبيق الجودة العالية للصوت سواء المكالمات التي تتم بين شخصين أو التي تتم بين المجموعات، كما أن تطبيق توك راي لا يعرض إعلانات على مستخدميه وهو مجاني بالكامل .



يمكن تحميل تطبيق توك راي من متجر جوجل بلاي وحجمه 16 ميغابايت، كما يتوفر على متجر آب ستور والخاص بأجهزة أبل الذكية وحجمه 16.6 ميغابايت، ويتم تثبيته بشكل سريع وسهل على أجهزة الهواتف النقالة الذكية.

هذا ويدعم تطبيق توك راي عدد من اللغات، الانجليزية والفرنسية والعربية والهندية والاسبانية والاندونيسية، وقد تجاوز عدد تحميلات تطبيق توك راي أكثر من خمسة ملايين شخص ضمن نظام الاندرويد، ولتفعيل التطبيق بعد تثبيته، اكتب فقط اسم المستخدم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف النقال الخاص بك، وفي الحال يتم تمكين التطبيق للعمل على هاتف النقال لإجراء المكالمات الصوتية واستقبالها مجانا.

مصدر الصورة
http://www.daleeldroid.com

اقرأ أيضا

الإنسان وتكنولوجيا المستقبل عالم يفوق الخيال ( فيديو)

التوقيع الرقمي … اهميته وصفاته ومكوناته

شاشات اللمس .. أنواعها ومميزاتها

نظارة جوجل المدهشة

هل ستتوقف خدمة الواتس آب Whatsapp نهاية هذا العام وتصبح مدفوعة؟

عن الكاتب

الأردن

كاتب متخصص في الشؤون العلمية عضو الرابطة العربية للإعلاميين العلميين @amjad

عدد المقالات : 3495

تعليقات (1)

اكتب تعليق

© 2019 Powered By Wordpress, Theme By alsatary hosting

© 2013 alsatary hosting السطري للاستضافة

الصعود لأعلى